The smart Trick of خطوات فحص السيارة المستعملة That Nobody is Discussing

Wiki Article



فحص السيارات المستعملة: إليكم أبرز النصائح لتجنب النصب عليك اخبار السيارات فحص السيارات المستعملة: إليكم أبرز النصائح لتجنب النصب عليك

باتباع هذه الخطوات والفحص الدقيق، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على سيارة مستعملة بحالة جيدة وتجنب المشاكل المحتملة في المستقبل.

وفي الختام، إذا كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة وترغب في عمل فحص شامل لها قم بزيارتنا في مركزنا للحصول على افضل خدمات الفحص في المملكة العربية السعودية.

وبجانب خطوات فحص السيارات المستعملة، ستكون في حاجة أولاً لمعرفة كيفية اتخاذ قرار شراء سيارة مناسبة لك، لذلك اتبع النصائح التالية:

أيضاً تعتبر المكينة هي أهم جزء في السيارة لذا يتم فحصها بدقة عالية باحدث الاجهزة والتحقق من أن كافة أجزاء المكينة تعمل بشكل صحيح، ولا يوجد أي خلط بين الزيت والماء، أو مشاكل في غرفة الاحتراق، وأيضاً عدم وجود تسرب للزيت، وكذلك التحقق من بوابة الهواء وكل ما يتعلق بالمحرك.

حاول القيادة في مكان يسمح لك بضغط دواسة الوقود بشدة لتأكد من عزم السيارة ومدى استجابة المتحرك

التأكد من عدم وجود صوت طقطقة من المحرّك؛ حيث إن هذا يعني تلف الصبّابات.

قم بلمس الخراطيم والتي يجب أن تكون مرنةً ومتينةً وخاليةً من التشققات وليست صلبةً تعرّف على المزيد أو لينةً للغاية.

تعرف من هنـــــــــــا ايضا علي طرق زيادة او تقليل سعر السيارات المستعملة

إذا كان لون الدخان أسود فيدل ذلك على مشكلة في عملية حرق البنزين داخل المحرك

فحص الإطارات: تأكد من حالة الإطارات وتواجدها بحالة جيدة وأنها غير متآكلة.

إقرأ أيضآ اسباب اختلاط زيت المحرك بماء الرديتر في السيارة أفضل أنواع زيوت السيارات أنواع بطاريات السيارات أسباب وجود فتحات في جنوط السيارة أسباب تشقق إطارات السيارة والوقاية منها أسباب تؤدى لانفجار إطار السيارة

الكشف على الأحزمة: تحقق من حالة الأحزمة وقواعدها واستبدالها إذا لزم الأمر.

أنه يمكنك التأكد من حالة السيارة قبل شرائها، مما يحميك من الوقوع في صفقة سيئة أو شراء سيارة تحتاج إلى إصلاحات باهظة التكاليف.

Report this wiki page